Sowaan ERP
UAE
KSA
PAK
Oman
Qatar
جرب مجاناً
Menu
EN
اتصل بنا
موارد
المدونات
قصص عملاء سوان
دراسة الحالة
الموارد التكامل
الخدمات
الوحدات
الحلول
الحلول إدارة التصنيع والانتاج
الحلول إدارة التجزئة
الحلول إدارة التصنيع والانتاج
الحلول إدارة المدارس والتعليم
الحلول إدارة المنظمات الغير ربحية
الحلول الإدارة الزراعية
الحلول إدارة الرعاية الصحية
الحلول-المحاسبة
اﻟﻔﺎﺗورة اﻟﮐﺗروﻧﯾﺔ
الصفحة الرئيسية
الدعم
تتبع تذاكر العملاء والمشكلات، والحفاظ على مستويات الخادم وتتبع الاستجابة والحلول
اطلب عرضًا توضيحيًا
مواضيع الدعم الشائعة
زيارة الصيانة
زيارة الصيانة هي سجل لزيارة قام بها مهندس إلى مقر العميل عادةً فيما يتعلق بمشكلة العميل
مطالبة الضمان
إذا كنت تبيع عناصر تحت الضمان أو بعقد صيانة سنوي، فيمكنك إدارة مطالبات الضمان للعملاء في ERPNext
المشكلة
المشكلة هي استعلام وارد من العميل، عادةً عبر البريد الإلكتروني أو من قسم الاتصال بموقع الويب الخاص بك
اتفاقية مستوى الخدمة
اتفاقية مستوى الخدمة هي التزام بين مزود الخدمة والعميل
جدول الصيانة
هذه أداة تستخدم للتخطيط لجدول أنشطة صيانة الآلات أو المعدات المختلفة
هل أنت مستعد للبدء؟
اتصل بمستشارنا الآن
اطلب عرض توضيحي