Sowaan ERP

الدعم

تتبع تذاكر العملاء والمشكلات، والحفاظ على مستويات الخادم وتتبع الاستجابة والحلول

مواضيع الدعم الشائعة

زيارة الصيانة

زيارة الصيانة هي سجل لزيارة قام بها مهندس إلى مقر العميل عادةً فيما يتعلق بمشكلة العميل

مطالبة الضمان

إذا كنت تبيع عناصر تحت الضمان أو بعقد صيانة سنوي، فيمكنك إدارة مطالبات الضمان للعملاء في ERPNext

المشكلة

المشكلة هي استعلام وارد من العميل، عادةً عبر البريد الإلكتروني أو من قسم الاتصال بموقع الويب الخاص بك

اتفاقية مستوى الخدمة

اتفاقية مستوى الخدمة هي التزام بين مزود الخدمة والعميل

جدول الصيانة

هذه أداة تستخدم للتخطيط لجدول أنشطة صيانة الآلات أو المعدات المختلفة

هل أنت مستعد للبدء؟

اتصل بمستشارنا الآن